احمد علي باشا خبير السوشيال ميديا

احمد علي باشا خبير السوشيال ميديا

 قال احمد علي باشا

 خبير في  الأمن السيبراني هو الطريقة التي يقلل بها الأفراد والمؤسسات من مخاطر الهجمات الإلكترونية. تتمثل الوظيفة الأساسية للأمن الإلكتروني في حماية الأجهزة التي نستخدمها جميعًا على سبيل المثال الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة اللوحية والخدمات التي نصل إليها سواء عبر الإنترنت أو في العمل من السرقة أو التلف.

يتعلق الأمر أيضا بمنع الوصول غير المصرح به إلى الكميات الهائلة من المعلومات الشخصية التي نخزنها على هذه الأجهزة وعبر الإنترنت.

قال احمد علي باشا يعد الأمن الإلكتروني مهمًا لأن الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب والإنترنت أصبحت الآن جزءًا أساسيًا من الحياة الحديثة. بحيث يصعب تخيل كيفية عملنا بدونها. من الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت إلى البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. من المهم أكثر من أي وقت مضى المشاركة في الخطوات التي يمكن أن تمنع مجرمي الإنترنت من الحصول على حساباتنا وبياناتنا وأجهزتنا.

قال احمد علي باشا يحتوي نهج الأمن الإلكتروني الناجح على طبقات حماية متعددة منتشرة عبر أجهزة الحاسوب أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي ينوي المرء الحفاظ عليها بأمان. في أي منظمة يجب أن يكمل الأفراد والعمليات والتكنولوجيا بعضهم البعض لإنشاء دفاع فعال ضد الهجمات الإلكترونية. يمكن لنظام إدارة التهديدات الموحد أتمتة عمليات الدمج المحددة وتسريع وظائف عمليات الأمان الرئيسية: الكشف والتحقيق والمعالجة.

و في نهاية المقال قال احمد علي باشا يجب على المستخدمين فهم مبادئ أمان البيانات الأساسية والامتثال لها مثل اختيار كلمات مرور قوية، والحذر من المرفقات في البريد الإلكتروني، ونسخ البيانات احتياطيًا. تعرف على المزيد حول مبادئ الأمن السيبراني الأساسية.

الفيس بوك

https://www.facebook.com/ahmed3libasha

الانستجرام

https://instagram.com/ahmed3libasha?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==

fog3019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *